مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 16-12-2021 في الدوري الانجليزي

 

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 16-12-2021 في الدوري الانجليزي

اختبار المغامرة بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد أقيمت المباراة على ملعب أنفيلد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. يارا اليوم. يبدو أن ليفربول لديه فرصة جيدة لتسجيل ثلاث نقاط ومواصلة اللحاق بصدارة مانشستر سيتي ذات المؤشر الواحد. وردا على ذلك ، مع توقيع الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول ، سيناقش ليفربول استمرار سلسلة انتصاراته في لقاء اليوم ، خاصة وأن الفريق سيواجه منافسة شديدة في الجولة المقبلة أمام توتنهام. هذا يعني أن القمة قد تكون مهددة.ليفربول هو أحد الفرق الشاملة التي يمكن أن تقدم كرة ممتعة حتى في حالة الهزيمة أو التعادل ، ترى هذا الفريق يؤدي بشكل جيد في مستوى 90 دقيقة. سيواجه محمد صلاح تحديًا خاصًا ومثيرًا ، فقد دخل دائرة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم "فيفا" من FIFA. وأحرز الفرعون المصري 146 هدفا لليفربول حتى الآن بعد مشاركته في 224 مباراة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يوناتيد والقنوات الناقلة لها

تلعب اليوم مباراة ليفربول ونيوكاسل يوناتيد الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 09:00 بتوقيت جرينتش

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ، شاهد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد على موقع Yalla Shoot وقناة beIN الرياضية. من ناحية أخرى ، رأينا شعار نيوكاسل "لا خيار سوى الفوز" في مباراة اليوم لإحياء أمله وفرصة للتخلص من صراع القاع والهبوط إلى الدرجة الأولى. بالخسارة خارج أرضه أمام ليستر سيتي ، فهو يعلم أن أي خسارة ستجعل مركزه في الدوري الإنجليزي أكثر صعوبة ، ويخرج لاعبو ليفربول من المباراة بثلاثة مؤشرات. يدرك نيوكاسل يونايتد تمامًا طبيعة مهمته الشاقة اليوم ، ونظراً للاختلافات في قدرات وقدرات لاعبي الفريقين ، فإن هذا يعود بالفائدة على لاعبي ليفربول.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: دارلو

خط الدفاع: مانكيو- فيرنانديز- لاسيليس- ريتشي

خط الوسط: هايدن- شيلفي- هيندريك- ألميرون

الهجوم: جولينتون- ويلسون.

ليفربول يقع في المرتبة الثانية برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء، وأحرز الريدز 45 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا، ويتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في لقاء والتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.