الان موعد ومشاهدة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للمباراة

 

الان موعد ومشاهدة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي ، ينتظر مشجعو الكرة الإفريقية مباراة مهمة وقوية ستقام الأربعاء المقبل بين البطل المصري الذي توج بكأس السوبر الإفريقي العام الماضي ، والبطل المغربي. الفائز بالاتحاد في منافسات كأس السوبر الأفريقي 2021 ، وإليكم أهم تفاصيل لقاء السوبر واستعداد النادي الأهلي للمباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء كأس السوبر الإفريقي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي لتكون الأربعاء المقبل 22 ديسمبر الساعة السابعة بالضبط بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المغرب ، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أحمد. ملعب بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة داخل مدينة الريان.

يمكنك مشاهدة المباراة القادمة بين الفريقين على قناة Bein Sports التي تبث بجودة HD من خلال ضبط جهازك على الترددات التالية:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل استقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: ⅔

استعداد الأهلي لمباراته مع الرجاء

وصل وفد النادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة ، الجمعة الماضي ، بهدف المشاركة في المباراة المقبلة مع الرجاء المغربي ضمن منافسات كأس إفريقيا. ولدى وصوله إلى فندق الإقامة بالدوحة أخذ مسحة أخرى وكشفت سلبياتها.
أجرى المارد الأحمر تدريباته المغلقة صباح اليوم استعدادا لمباراة الغد الأربعاء ، وذلك بناء على تعليمات المدير الفني للنادي الأهلي ، من أجل إعداد اللاعبين بدنيا ونفسيا لمواجهة البطل المغربي ، لكن وفي نهاية التدريبات تم إدخال بعض الصحفيين تنفيذا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة.