“شيك على بياض”.. الأهلي يخطف ابن الزمالك في صفقة مدوية مقابل 130 مليون جنيه

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

“شيك على بياض”.. الأهلي يخطف ابن الزمالك في صفقة مدوية مقابل 130 مليون جنيه

قالت الصحف التركية صباح اليوم، بأن نادي جالاتا سراي قد قرر فتح المزاد على لاعب الفريق “مصطفى محمد” والمعار من صفوف نادي الزمالك، وهذا بعدما قرر الفريق التركي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب والبالغ نحو 4.5 مليون دولار، لتنتهي بذلك علاقته مع القلعة البيضاء ويصبح ملكًا لنادي جالاتا سراي والذي قرر عرضه للبيع والحصول على أعلى مقابل مادي جراء عملية بيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال موقع “ajansspor” التركي، بأن الغريب في الأمر هو وجود رغبة كبيرة من قبل النادي الأهلي، المنافس التقليدي لنادي الزمالك في الصفقة ومحاولته التعاقد مع مصطفى محمد مقابل نحو 8 مليون دولار تقريبًا، وهو الأمر الذي أسال لعب إدارة فريق جالاتا سراي وجعلها تفكر في بيع اللاعب لمصلحة القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي.


ووفقًا لما ذكره الموقع، فإن الأهلي قد أصبح هو متصدر السباق الآن من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد، ويطمح المارد الأحمر في أن يستمر هذا الوضع حتى شهر يناير المقبل، ويتمكن من اقتناص واحدة من أهم الصفقات في تاريخ القطبين.


والجدير بالذكر بأن جالاتا سراي كان قد وضع سعر مبدئي لمصطفى محمد بحسب ما نشرته بعض الصحف التركية، وهو نحو 10 مليون دولار، ولكن حتى الآن لا يوجد أي نادي أوروبي قد تحرك بشكل رسمي لضم اللاعب بهذا الرقم، وهو ما قد يجعل الفريق التركي يتراجع ويحاول التفاوض مع الأهلي ومطالبته برفع العرض إلى نحو 9 مليون دولار.


وكانت بعض المصادر الإعلامية في مصر قد أكدت بأن مسؤولي الأهلي على استعداد لتقديم شيك على بياض لمصطفى محمد في حال ما إذا وافق على الانتقال إلى القلعة الحمراء، ومن المؤكد بأن يتم عرض راتب خرافي عليه حتى يوافق اللاعب على ارتداء القميص الأحمر، وربما يصل العرض إلى أكثر من 1.7 مليون دولار، وهو أعلى راتب في النادي الأهلي.


google-playkhamsatmostaqltradent