باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم PSG vs Lille

Mustafa
Mustafa

 

باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم PSG vs Lille

باريس سان جيرمان وليل بث مباشر كورة جول

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يوتيوب، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل مباشر اون لاين.


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم  اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقع مجلة كورة جول الآن مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر كورة جول بدون تقطيع.


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يلا شوت

يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر بدون تقطيع وبجودات مختلفه شاهد البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وليل علي موقع يلا شوت الموقع الاقوى للبث المباشر.

حقائق ما قبل المباراة

1 - خسر باريس مباراتيه الاخيرتين امام ليل في جميع المسابقات وقد يخسر مباراته الثالثة تواليا امامه للمرة الاولى منذ الفترة بين آذار 1987 وسبتمبر1988 (4)

2 - بعد فوزه في بارك دي برينس في 3 نيسان بنتيجة 1-0، قد يصبح ليل اول فريق يفوز بمباراتين متتاليتين خارج أرضه في باريس ضمن الدوري الفرنسي منذ رين في نوفمبر 2012، وفي آيار 2014 (2-1 في المناسبتين)

3 - فشل باريس في التسجيل خلال مباراتيه الاخيرتين ضد ليل في جميع المسابقات لكنه لم يسبق ان فشل في التسجيل لثلاث مباريات متتالية امام الفريق نفسه

4 - فاز باريس بمباراة واحدة من أصل آخر ثلاث مباريات له في الدوري الفرنسي فتعادل مرة وخسر مرة، علما انه فاز في مبارياته الثماني الأولى هذا الموسم. بعد تعادله سلبا امام مرسيليا الاحد الماضي، قد يخسر باريس مباراتين متتاليتين في الدوري الفرنسي الأول للمرة الأولى تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو.

5 - يملك ليل 15 نقطة فقط بعد 11 مباراة ضمن الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، ولم يسبقه اي حامل لقب في تاريخ الدوري الى تحقيق بداية أسوأ سوى نانت (4 نقاط) في موسم 2001-2002 ومونبلييه (12) 2012-2013.



بطاقة مباراة باريس سان جيرمان وليل

البطولةالدوري الفرنسي
الجولةالأسبوع 12
موعد المباراة29-10-2021
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبين سبورت 1
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةملعب بارك دي برانس