للأخذ بالثأر.. استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي الأربعاء 27 أكتوبر 2021

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

للأخذ بالثأر.. استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي الأربعاء 27 أكتوبر 2021

يستعد الأهلي المصري بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، إلى المواجهة المرتقبة للفريق أمام الإسماعيلى العنيد في أولى منافسات  الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يدخل المارد الأحمر معسكر مغلق بداية من اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ويدخل  الأهلي مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي غدًا الأربعاء 27 أكتوبر 2021، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري ، ويسعى الأهلي إلى استعادة لقب البطولة الغائب الموسم الماضي لصالح الزمالك بعد السيطرة على البطولة لفترة دامت 5 سنوات على التوالي، وتحقيق ضربة قوية في بداية الدوري المصري الممتاز.

أبرز غيابات الأهلي عن الإسماعيلي

ويغيب عدد من النجوم عن مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، من بينهم، كل من قائد الفريق محمد الشناوي، وصلاح محسن جراء معاناة حارس المرمى من تمزق في العضلة الخلفية ومعاناة الثاني صلاح محسن من شرخ إجهادي في القدم.

استعدادات الأهلي لاستقبال الدوري

ويستعد الأهلي إلى خوض المنافسة رقم 63، بدعم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية خلال الفترة الأخيرة، وقرر الاستغناء عن عدد من النجوم والسماح بانتقال آخرين إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة من أجل تحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل، ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتائج قوية في الدوري والعودة إلى الأمجاد مرة أخرى، والمنافسة على جميع البطولات سواء استعادة لقب الدوري، أو كأس السوبر المحلي، والمنافسة على جميع البطولات الأخرى.


ومؤخرًا ضم الأهلي العديد من النجوم من بينها أفريقي بيسري تاو من برايتون الإنجليزي، إضافة إلى النجم لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، والنجوم المحليين حسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي.


google-playkhamsatmostaqltradent