عاجل .. شركة تذكرتي يكشف تفاصيل الحصول على تذاكر المباريات احجز تذكرتك من البيت

Mustafa
Mustafa

 

عاجل .. شركة تذكرتي يكشف تفاصيل الحصول على تذاكر المباريات احجز تذكرتك من البيت

عاجل .. شركة تذكرتي يكشف تفاصيل الحصول على تذاكر المباريات، يريد الكثير من سكان جمهورية مصر العربية المحبين لرياضة كرة القدم أن يتعرفوا على الحدث الذي يتحرى عنه الكثيرين من عشاق الكرة المستديرة، لاسيما أن الآلاف من المواطنين يتعاملون مع منصة تذكرتي ويعتمدون عليها في المقام الأول حينما يريدون إنجاز حجز تذكرة لمبارة ما، لهذا يبحث الكثير حول تفاصيل المنصة التي من خلالها سوف ينجح عشاق الكرة في حجز مقعد داخل أرض الملعب المقام عليها المباراة.

شروط حجز تذاكر المباريات من منصة تذكرتي

‏‏ ‏لقد تساءل العديد من مواطني من محبي مشاهدة مباريات الدوري المصري الممتاز أن يتساءلوا عما حدث داخل المنصة المخصصة لحجز تذاكر المباريات، كما رغب هؤلاء المشاهدين في معرفة إذا ما سوف يتم رجوع الجماهير بالهتاف والتشجيع داخل أرض الملعب، ‏وردا على كل هذه التساؤلات فإن أحمد عبادة مدير عمليات شركة تذكرتي قد قام بإعطاء معلومات تخص أمر عودة الجماهير من جديد للمدرجات، ‏فإنه قد تم اتخاذ قرار بعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى من خلال تصريحات رابطة الأندية، مشيرا إلى أن أعداد الجماهير المسموح لهم بالتواجد داخل الملعب سوف تصل إلى 2000 مشجع.


وهكذا يكون التقسيم الخاص بالمشجعين كل فريق له 1000 مشجع في مباريات الدوري، وهذه تعتبر فرصة ذهبية لعودة الجماهير للهتاف من جديد في المدرجات على مدار السنوات الماضية والتي ظهر فيها فيروس الكورونا الذي حدد منع حضور الجماهير داخل أرض الملعب.

رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباريات الدوري

إن الجميع من محبي مشاهدة المباريات بشكل شخصي وأن يكون هو ضمن قوائم المشجعين للفريق المفضل له، أراد التعرف على كيفية حجز تذكرة لمشاهدة احدى مباريات الدوري، وإذا رغبت في معرفة خطوات حجز التذاكر من خلال منصة تذكرتي فإنه عليك إتباع التالي


يجب تسجيل الدخول أولا عبر موقع تذكرتي.

قم بكتابة رقم الحساب الخاص بك وكلمة المرور.

ادخل كل البيانات المطلوبة منك في أماكنها الصحيحة.

قم بالبحث عن المباراة التي تريد رؤيتها.

بعدها قم بحجز التذاكر المطلوبة.

قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك سواء من خلال بطاقتك الائتمانية أو خدمات فوري.

‏ثم قم بطابعة التذاكر الخاصة بك من خلال أحد المنافذ المعتمدة لذلك، وبهذه الحالة سوف تكون قد تمكنت من حجز مقعد لك داخل المباريات المنتظرة، وهكذا نكون قد كشفنا لكم كل ما يخص هذا الخبر كونه عاجل .. شركة تذكرتي يكشف تفاصيل الحصول على تذاكر المباريات.