القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر اليوم في بطولة أفريقيا| تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر اليوم في بطولة أفريقيا| تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني اليوم. يرغب الكثير من جماهير النادي الأبيض لمعرفتها من أجل مؤازرة فريقهم في إطار مواجهات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا. وفي غضون ذلك يسعى تأتي مباراة الزمالك اليوم بعدما حقق لاعبيه أداءًا متميزًا خلال التدريبات التي خاض قبل المواجهة الحاسمة. من أجل استكمال تحقيق الانتصارات والوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا. ففي مباراة الذهاب حافظ الفريق الأبيض على شباكه وحقق فوزًا ثمينًا خارج الديار. والتي انتهت بنتيجة 0-1.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر اليوم

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر اليوم هى قناة أون تايم سبورتس ON TIME SPORTS. والتي تبث مباريات الفرق المحلية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مجاني دون اشتراك شهري من خلال تردداتها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وبجودة بث عالية HD. وفيما يلي نتعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم الجمعة الموافق 22-10-2021. في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مباراة الزمالك وتوسكر في بطولة أفريقيا

تأتي مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وذلك بعدما نجح اللاعب أشرف بن شرقي في إحراز هدف التقدم للنادي الأبيض خلال منافسات ذهاب الشوط الثاني من عمر اللقاء في معقل توسكر الكيني على أرضه.


google-playkhamsatmostaqltradent