“الخطيب كلمني”.. نجم بيراميدز يثير الجدل بتصريحات نارية حول موقفه من الأهلي

Mustafa
Mustafa

 

“الخطيب كلمني”.. نجم بيراميدز يثير الجدل بتصريحات نارية حول موقفه من الأهلي

أعلن أحمد فتحي نجم نادي الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي عن سعادته الكبيرة بموقف الكابتن محمود الخطيب، حيث لا زال رئيس الأهلي على تواصل دائم معه في الفترة الأخيرة، وهناك اتصالات بينه وبين عدد كبير من لاعبي القلعة الحمراء كذلك على مدار الأيام الماضية، وهذا على الرغم من انتقاله إلى صفوف بيراميدز في بداية الموسم الماضي، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بينه وبين جمهور النادي.


وخلال تواجده كضيف في برنامج “أوضة اللبس”، قال الكابتن أحمد فتحي: “بخصوص الكابتن محمود الخطيب، فأنا دائم التواصل معه، هو شخص رائع للغاية والجميع يحبه، وهو يقدر اللاعبين الذين كان لهم دور مع النادي الأهلي، وأخر مرة شاهدته كان في فرح حمدي فتحي، واستقبلني بشكل رائع وهو أمر ليس بالغريب على قيمة بحجم الكابتن محمود الخطيب”.


وأكمل فتحي تصريحاته ليؤكد بأن علاقتهم مع زملاءه السابقين في الأهلي لا زالت جيدة إلى حد كبير بل وهناك اتصالات دائمة بينهم بين الحين والآخر كما كان الحال وهو داخل القلعة الحمراء، فلم يتغير الوضع كثيرًا.


وختم قائد منتخب مصر السابق حديثه ليؤكد بأن علاقته مع جميع الأشخاص في الرياضة المصرية عمومًا وخاصة لاعبي الأهلي والزمالك جيدة للغاية، وهذا أمر معتاد بين اللاعبين بشكل عام، ولكن في بعض الأحيان يعتقد الجمهور بأن اللاعبين أعداء وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.