رسمياً.. طرح تيشرت الأهلي الجديد.. وموعد إعلان قميص النادي الأهلي

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

رسمياً.. طرح تيشرت الأهلي الجديد.. وموعد إعلان قميص النادي الأهلي

طرح النادي الأهلي التيشرت الجديد الذي سيخوض به منافسات الموسم الكروي الجديد، وذلك اليوم الاثنين عبر الصفحة الرسمية للفريق الأحمر على موقع التواصل الاجتماعي، وسيظهر المارد الأحمر يهذا القميص الجديد يوم الأربعاء المقبل في مباراته مع فريق الإسماعيلي.

طرح تيشرت الأهلي الجديد

وأعلن المارد الأحمر عن التيشرت الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر سيخوض منافسات الموسم الجديد 2021/2022 بهذا القميص.


وحمل القميص النجمة العاشرة التي تم إضافتها مؤخراً إلى عدد بطولات المارد الأحمر، وذلك عقب الفوز يلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، لتظهر النجمة على القميص الجديد.


وتم طرح التيشرت من جانب النادي الأهلي بشراكة مع شركة أمبرو، التي أشارت إلى أن التصميم مخصص للفريق الأحمر، وتعد هذه الشركة مازال معها حقوق تصميم أطقم ملابس المارد الأحمر.


وخلال الفترة المقبلة سيتم طرح الزي الجديد للقلعة الحمراء، في المتاجر الرسمية للنادي الأهلي، من أجل حصول جماهير المارد الأحمر على التيشرت الجديد.

الأهلي

وكانت قد أشارت التقارير الصحفية إلى أن النادى الأهلى قرر أن يكون الطقم الاحتياطي الثاني باللون الأسود، ومن المقرر أن يتم طرح الزي البديل خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما لم يتم الانتهاء من عمل الطقم الثالث حتى الآن.


وكشفت التقارير الصحفية أن السبب في تأخير الانتهاء من الطقم الثالث للقلعة الحمراء، هو عدم الاستقرار حتى الآن على لون الزي، إذ مازال التردد بين اللون الأخضر أو الأزرق.


موعد ظهور الأهلي بالزي الجديد


ومن المقرر أن يظهر لاعبي النادي الأهلي بالزي الجديد لأول مرة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في إطار المواجهة المرتقبة والمثيرة التي تجمع الفريق الأحمر بنظيره فريق الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في موسمه الجديد 2021/2022.


google-playkhamsatmostaqltradent