أول تعليق رسمي من شوبير على عودة مرتضى منصور لإدارة النادي الزمالك

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

أول تعليق رسمي من شوبير على عودة مرتضى منصور لإدارة النادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير على حقيقة عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك من جديد بعدما أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول الطعن المقدم منه والذي يطالب فيه بإلغاء قرار ت تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وعودته لرئاسة النادي من جديد بعد فترة شهدت ابتعاده عن الفريق.

شوبير يعلق على عودة مرتضى منصور

وقال أحمد شوبير خلال تصريحاته المذاعة عبر الراديو، إن القاضي وهو الذي يصدر الحكم والذي يعتمد على قرار مجلس إدارة النادي المنتخب والذي صدر منذ ما يقارب العام بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية.


وأوضح أنه على الرغم من مرور سنة على قرار الحل إلا أن وزارة الشباب والرياضة التي أصدرت قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، ومن ثم تتلاشى أسباب حل المجلس المنتخب للقعلة البيضاء، لافتًا إلى أن الحكم في صالح هذا المجلس.


وتابع: أتوقع تنفيذ الحكم، خاصًة أنه يتردد أن الأيام الأخيرة شهدت اجتماعات بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع مرتضى منصور رئيس الزمالك المنتخب، وهذا ما يدل على أن الأمور تسير في عودة هذا المجلس.

قرار العودة

وأصدر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أنه تم إصدار قرارًا بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.


google-playkhamsatmostaqltradent