عاجل.. إعلان قميص النادي الأهلي الجديد 2021-2022

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

عاجل.. إعلان قميص النادي الأهلي الجديد 2021-2022

كشف النادي الأهلي عن القمصان الرسمية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد الذي سينطلق خلال ساعات ببداية بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق اليوم 25 أكتوبر، ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مواجهته في بداية الدوري أمام نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى في ملعب برج العرب، بعد غد الأربعاء، إذ من المقرر أن يظهر القميص الخاص بالنادي الأهلي لأول مرة في تلك المباراة.

قميص الأهلي الجديد

وجاء قميص النادي الأهلي حسب ما أعلنه الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء باللون الأحمر المعتاد لكن بتصميم جديد ومتفرد غير الذي كان يخوض به النادي مبارياته في الموسم الماضي، فمن المقرر أن يكون القميص من تصميم وإنتاج شركة أمبرو العالمية والتي تتولى حق إنتاج قميص النادي الأهلي منذ عدة مواسم.

تصميم تيشيرت الأهلي

ونشرت الحسابات الرسمية للنادي الأهلي صور لبعض من نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي بالقميص الجديد، والذي تضمن الرعاة المعتادين للقلعة الحمراء، ويتضمن قميص النادي الأهلي الجديد 4 نجوم تمثل بطولات الدوري التي حصل عليها الفريق، إذ تعبر كل نجمة عن 10 بطولات كاملة من البطولة، فيما يحمل الشعار أيضاً 10 نجوم تمثل البطولات العشر التي حصدها الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكان آخرها في النسخة الماضية أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

الأهلي يعلن عن القميص البديل

كما أعلن النادي الأهلي عن القميص البديل للفريق في الموسم الجديد 2021-2022 والذي سيكون باللون الأسود مع تصميم يتضمن ألوان رمادية، ويحتوى على نسر النادي الأهلي والنجمة العاشرة المميزة، مع استخدام ألوان فسفورية تقترب من اللون الأحمر المعروف عن النادي الأهلي.

الأهلي يعلن عن القميص البديل



ومن المقرر أن يكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن باقي قمصان الفريق، خاصة قمصان حراس المرمى الأساسية والاحتياطية، وكذلك ملابس التدريبات والجهاز الفني خلال الساعات المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent