الآن .. بث مباشر الاتحاد والحزم 1st live|| مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم مباشر اليوم 2021-10-28 يلاشوت

مصطفى
الصفحة الرئيسية

 

الآن .. بث مباشر الاتحاد والحزم 1st live|| مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم مباشر اليوم 2021-10-28 يلاشوت

تابع مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر يلا شوت. يواصل الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه الحزم على ملعبه لحساب الأسبوع العاشر من المسابقة، ويدخل الفريق اللقاء وهو في وصافة الترتيب بعدما جمع 17 نقطة، بينما يأتي حزم الصمود في المركز الحادي عشر، حيث يأمل اتحاد جدة في العودة لنغمة الانتصارات بعد تعثره المفاجئ خلال آخر جولتين، حصد الثلاث نقاط هو المراد للمدرب كوزمين كونترا من أجل الانقضاض على الصدارة ولو بشكل مؤقت، مواجهة لن تكون سهلة في ظل المستوى الفني المتراجع للنمور وغياب المدافع حمدان الشمراني بعد تعرضه للطرد أمام الشباب، مشاهدة ماتش الاتحاد يوتيوب.

بث مباشر الاتحاد يلا شوت

النقل الحي بث مباشر الاتحاد ضد الحزم الان، يدخل اتحاد جدة مباراة الحزم لتحقيق الفوز واستعادة الثقة بعد النتائج السلبية التي عانى منها الفريق مؤخراً، ويفتقد النمور خدمات النجم فهد المولد بسبب القوبة الانضباطية التي وقعت عليه بعد اعتراضه على تبديله في المواجهة الماضية، وسعود عبد الحميد لمشاركته مع المنتخب الأولمبي، وألتقى الفريقان في دوري المحترفين عشر مرات، تفوق العميد خلال ست مناسبات مقابل تلقيه هزيمة واحدة، بينما كان التعادل حاسم في ثلاث مباريات آخرى بينهما.

يحتل الحزم صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم الرتبة 11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد عشر نقاط، بينما يقع اتحاد جدة في مركز الوصافة بعدما جمع 17 نقطة كاملة، نشير أن كل مباريات الدوري السعودي ومنها مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر متاحة عبر قنوات ssc sports، بداية المواجهة مقرر اليوم الخميس 28-10-2021 في تمام الأوقات التالية: الساعة 15:05 بتوقيت غرينيتش، 16:05 بتوقيت المغرب، 17:05 بتوقيت مصر، 18:05 بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر

استقر المدير الفني للاتحاد على تشكيل فريقه الذي يخوض به مواجهة الحزم وهو، حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، خط الدفاع: مهند الشنقيطي، زياد الصحفي، أحمد حجازي، حازم الزهراني، الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، إيجور كورنادو، وفي الهجوم: عبدالرحمن العبود، رومارينيو، عبدالعزيز البيشي.

مباراة الاتحاد والحزم مُذاعة من خلال قناة SSC1 بصوت المعلق عيسى الحربين HD وعبد العزيز السبر SD، فارق الإمكانيات في صالح الفريق الأصفر الذي يأمل في اقتناص الثلاث نقاط ومصالحة جماهيره.

google-playkhamsatmostaqltradent