ياما في الجراب يا حاوي"

كورة جول

 



كتبت: مورا صبحي 


تشارك الفنانة "كارمن سليمان" جمهورها بصور لها مع مجموعة عظيمة من الممثلين داخل عملها في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" . 


قامت الفنانة "كارمن سليمان" بنشر صور لها علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" معلقة عليها بقولها:

(فخورة جداً بأول بطولة غنائية مسرحية ليا تكون قدام عملاق وقيمة كبيرة زي "د. يحيى الفخراني" في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"وسعيدة بكوني جزء من عمل بالقيمة الكبيرة دي مع زمايلي وأساتذتي وعلي رأسهم الأستاذ" مجدي الهواري" المخرج والمنتج الكبير) ، كما أنها تعلق أخيرا بدعوة جمهورها لحضور أول عرض لهذة المسرحية علي مسرح مكتبة الأسكندرية بداية من 17 أغسطس. 


خطف النجم "شريف دسوقي" الأنظار لحظة ظهورة في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" مع النجم الكبير "يحيى الفخراني" ويعد هذا أول مشاركة له بعد ازمته الصحية الذي تعرض لها منذ عدة أسابيع، حيث سرعان ما أنتشرت صور الفنان "شريف دسوقي" عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة للتعليق علي ظهورة المختلف داخل المسرحية وظهور حس الفكاهة الذي يشتهر به. 


كان أخر ظهور للفنان "شريف دسوقي" أثناء تواجدة في أكاديمية الفنون، حيث كان يلتقي بطلاب معهد الفنون الشعبية بعد أزمته الصحية الأخيرة. 


مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" كانت سابقا تحمل اسم "ليلة من ألف ليلة وليلة"، والتي من المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما قدمها الفنان القدير" يحيى الفخراني"علي خشبة المسرح القومي وكانت من إخراج المخرج الراحل"محسن حلمي"وإنتاج "البيت الفني للمسرح" علي مدار 3 سنوات بداية من 2015.

google-playkhamsatmostaqltradent