أخر مستجدات و تطورات غير مبشرة للحالة الصحية لوائل الإبراشي وإيمان الحصري

كورة جول

 

 



 سهيلة سالم 


بالرغم من غياب الاعلامي وائل الابراشي والاعلامية ايمان الحصري عن الشاشة الا ان مازال متابعيهم على سؤال دائم عن موعد عودتهم وتطورات حالتهم الصحية وذلك بعد اصابة وائل الابراشي بفيروس كورونا المستجد وخضوع ايمان الحصري لعدد من العمليات الجراحية والتي تسببت احداهما في اثار وخيمة على صحتها بسبب الخاطي الطبي حيث تردد انباء من مصادر مقربة منهما الي تعرضهم الي انتكاسة جديدة.



 


الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي 

ويعتبر وائل الإبراشي واحد من عشرات الإعلاميين الذين أصيبوا بالفيروس المستجد كورونا، لكنه كان الأكثر من خلال المدة التي صارع فيها المرض والأكثر غيابا عن الشاشة.


وكان الإعلامي عمرو أديب قرأ في وقت سابق رسالة من وائل الإبراشي لمتابعيه كتب فيها "نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث".


واضطرت مستشفى الشيخ زايد التخصصي تأجيل خروج وائل الإبراشي 4 مرات قبل ذلك بسبب عدم تعافيه كليًا.


المستجدات الصحية عن وائل الإبراشي، هذه المرة جاءت على لسان زميله الإعلامي محمود سعد الذي جمعته به مكالمة هاتفية أعلن تفاصيلها عبر برنامجه باب الخلق.


الحالة الصحية للاعلامية ايمان الحصري 

اما الاعلامية ايمان الحصري  فشغلت الوسط الإعلامي كافة بغيابها المفاجئ، وترددت أخبار عن اجرائها عملية جراحية، وهو الامر الذي لم يكن مقلق بنسبة كبيرة في أوله.


لكن الأخبار المتواترة من عائلة وأسرة الإعلامية والمقربين منها، لم تكن مطمئنة بعد الحديث عن تدهور حالتها الصحية إثر فشل الجراحة الدقيقة التي أجرتها.


وكشف أحد العاملين ببرنامج مساء DMC في وقت سابق عن تطورات الحالة الصحية لايمان الحصري وأن الإعلامية أجرت عملية أخرى، وحلتها تتحسن تتدريجيا، معلنًا أنها أجرت 7 عمليات حتى الآن لوقف المضاعفات وكشف ايضا حقيقة تعرضها لـ انتكاسة جديدة 


ويذكر ان الاعلامي وائل الابراشي اصيب بفيروس كورونا في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020 اما الاعلامية ايمان الحصري فقد اجرت اول جراحة لها في شهر مايو الماضي ومازالت تتعلقى العلاج .


google-playkhamsatmostaqltradent