تحول الممثل "تومي دورفمان" جنسيا

كورة جول

 



كتبت: مورا صبحي


أعلن الممثل الأمريكي "تومي دورفمان"  عن تحوله إلى امرأة بعد إجراء العمليات والإجراءات الطبية اللأزمة كما وأوضح عن مدي سعادته في حياته الجديدة، وهو الذي أشتهر بأداء دور "رايان شيفر" في مسلسل ( Reasons Why 13) أي (13 سببا) والذي تم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية عام 2017.


نشر الفنان "تومي دورفمان" عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورا في شكلة الجديد كامرأة، كما علق علي هذه الصور بقوله "بسعادة غامرة أعيد تقديم نفسي كامرأة،أنا ممتن بشكل خاص لكل شخص عابر سار في هذا الطريق وكسر الحواجز وخاكر بحياته ليعيش بشكل أصيل وجذري"،وأضاف أيضا شكر لجميع النساء المتحولات التي أوضحن لي من أنا وكيف أعيش وأحتفل بنفسي وأحتفل بمساحة من هذا العالم.


مسلسل"Reasons Why 13" الذي قدمة "تومي" هو مسلسل أمريكي درامي،وهو مبني علي روايه بنفس العنوان للكاتب "جاي آشر"،يكون الجزء الأول في المسلسل 13 حلقة توفرت جميعها للعرض علي المنصة في 31 مارس 2017.

تم الإعلان عن الجزء الثاني في 1مايو 2018 للمسلسل الذي عرض في 31 مارس 2017،وفي عام 2019 أعلنت الشبكة عن قرارها في حذف مشهد موت البطلة لانة بذلك سيكون مؤلم ومثير للجدل ولاقي القرار استحسان مجلس الآباء التلفزيوني لكي يناسب هذا جميع المشاهدين.

قرر"تومي" الظهور في الأعمال القادمة له في أعمال نسائية بعدنا كان يظهر في أعماله الفنية كرجل مغاير الجنس.

google-playkhamsatmostaqltradent