النيابة العامة تلقي القبض علي شاب يسرق بنك .. كتبت / هاجر حسن . قام حارس الأمن بـ أحد البنوك العامة فرع السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بالعثور علي شارب متخفي في ساعة متأخرة من الليل واستطاع بـ استجوابه أن يعرف أنه كان يحاول سرقة الأموال الموجودة بالبنك . ومن ثم تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إنذاراً من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية ، بـ أن هناك بلاغ من قِبل حارس الأمن بفرع أحد البنوك العامة بمدينة السنبلاوين بالعثور علي شاب داخل بنك في وقت متأخر . وفوراً انتقل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز إلي المكان الذي تم الإبلاغ منه . ومن ضمن الأسئلة التي طُرحت علي الشاب عندما سأله الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز عن أسباب تواجده بالبنك قال أنه دخل البنك في الساعة الواحدة والنصف ظهراً ومن ثم اختفي عن أنظار الموظفين وقام بالإختباء أسفل أحد الكونترات بالبنك ، حتي انصرف الجميع وظل يبحث عن الأموال اعتقاداً منه أنهم يتركونها داخل أدراج البنك . وأضاف موضحاً أنه في منتصف الليل اكتشف فرد من أفراد الأمن الموجود بالبنك ، أنه موجود داخل البنك فقام بالقبض عليه والإبلاغ عنه فوراً ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وعرضه علي النيابة العامة لاكمال التحقيقات معه .

كورة جول
الصفحة الرئيسية

 


النيابة العامة تلقي القبض علي شاب يسرق بنك ..


كتبت / هاجر حسن .


قام حارس الأمن بـ أحد البنوك العامة فرع السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بالعثور علي شارب متخفي في ساعة متأخرة من الليل واستطاع بـ استجوابه أن يعرف أنه كان يحاول سرقة الأموال الموجودة بالبنك .


ومن ثم تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إنذاراً من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية ، بـ أن هناك بلاغ من قِبل حارس الأمن بفرع أحد البنوك العامة بمدينة السنبلاوين بالعثور علي شاب داخل بنك في وقت متأخر .


وفوراً انتقل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز إلي المكان الذي تم الإبلاغ منه .


ومن ضمن الأسئلة التي طُرحت علي الشاب عندما سأله الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز عن أسباب تواجده بالبنك قال أنه دخل البنك في الساعة الواحدة والنصف ظهراً ومن ثم اختفي عن أنظار الموظفين وقام بالإختباء أسفل أحد الكونترات بالبنك ، حتي انصرف الجميع وظل يبحث عن الأموال اعتقاداً منه أنهم يتركونها داخل أدراج البنك .


وأضاف موضحاً أنه في منتصف الليل اكتشف فرد من أفراد الأمن الموجود بالبنك ، أنه موجود داخل البنك فقام بالقبض عليه والإبلاغ عنه فوراً ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وعرضه علي النيابة العامة لاكمال التحقيقات معه  .

google-playkhamsatmostaqltradent