صباحك أوروبي.. رونالدو لا يثق في بوكيتينو.. وسيتين يرد على ميسي

كورة جول
الصفحة الرئيسية

أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
أدرب من أجل الفوز
صرح دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بأنه يدرب الفريق من أجل تحقيق الفوز لا ليقوم الجمهور بامتداحه بسبب العمل الذي يقوم به.

وقال سيميوني: "أنا لا أقوم بالتدريب ليتم تقديري من جانب الجماهير، أنا أدرب حتى يتمكن فريقي من تحقيق الفوز، والنادي الذي أعمل له يسير في الطريق عامًا بعد عام."

آس
بارتوميو وسيتين ساعدوا الريال
تسبب قرار برشلونة بإقالة ارنستو فالفيردي والتعاقد مع كيكي سيتين في منح أفضلية لريال مدريد الذي تصدر الليجا لجولات أكثر من الفريق الكتالوني.
واستطاع فالفيردي أن يتصدر الدوري في 10 جولات مقابل 4 لريال مدريد، أما بعد تولى سيتين تدريب الفريق تصدر الليجا 4 جولات مقابل 14 لريال مدريد.

سبورت
سيتين يرد على ميسي
رد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة على تصريحات قائد الفريق قائلًا أن بإمكانهم الفوز على نابولي ومواصلة مشوار دوري الأبطال.

وقال سيتين: "هناك أشياء نتفق فيها وأخرى لا نتفق، هو على حق في أن يقول أننا إذا لعبنا بشكل سيئ كما فعلنا في بعض المباريات مثل أوساسونا لن نتمكن من الفوز بأي شيء، لكنن في مباريات أخرى كنا جيدين وإذا عدنا لهذا سنفوز."

موندو ديبورتيفو
لا انتخابات ولا تشافي
تبدو عودة تشافي لبرشلونة في مقعد المدير الفني غير واردة على القريب العاجل كون الأمر مرتبط بإقامة الانتخابات ورحيل جوسيب ماريا بارتوميو عن مقعد الرئيس.

ويرفض تشافي العمل مع برشلونة في وجود الرئيس الحالي، حيث يرغب في إحداث تغير كبير على كافة المستويات الإدارة وداخل الفريق وهذا الأمر سيكون مكلف في ظل ظروف جائحة كورونا.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
بديل ساني
حدد مسؤولو مانشستر سيتي هدفه بالتعاقد مع فيران توريس لاعب نادي فالنسيا ليكون محل ليوري ساني الذي رحل نحو بايرن ميونخ منذ عدة أسابيع.
فالنسيا يطمع في الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل توريس إلى مانشستر سيتي، وهو ما يتم التفاوض بشأنه حاليًا.

ماذا لو انتقل تياجو لليفربول؟
يحتاج نادي ليفربول للتعاقد مع تياجو ألكانترا بعدما تأكد رحيله عن بايرن ميونخ، في الوقت الذي يعد فيه خط وسط الفريق الإنجليزي بحاجة للاعبي في إمكانياته.

وفي حالة انتقال ألكانترا إلى ليفربول، فإنه سيتواجد في خط الوسط إلى جانب جوردان هندرسون أمام فابينو، مع الاحتفاظ بالثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وفيرمينو في الخط الهجومي.

هل يعود لأرسنال؟
قد يعود سانتي كازورلا من جديد إلى أرسنال بعد انتهاء تعاقده مع فياريال بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما قدم أداء رائع مع الفريق في الليجا.

مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال معجب كثيرًا بما يقدمه صاحب الـ335 عام في الليجا، ويرى أنه خيار رائع لتقوية مركز صناعة اللعب في الموسم القادم.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
تقليد ميلان
فوجىء محبو فريق إيه سي ميلان الإيطالي بإعلان نادي إنجلوشتاد الألماني قميصه، الذي يطابق قميص الفريق الحالي في الألوان وكذلك في التصميم.
وحمل قميص الفريق الألماني والذي تنتجه نفس الشركة الراعية لنظيره الإيطالي "بوما" التصميم ذاته بالخطوط الضيقة، باللونين الأحمر والأسود.

كورييري ديللوسبورت
رونالدو لا يثق في بوكيتينو
قد تتهدد محاولات يوفنتوس للاتفاق مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي السابق، لخلافة الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب الفريق الحالي.

ولا يؤمن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق بقدرات بوكيتينو، ويرى أنه ليس من أصحاب التجارب في التتويج بالبطولات الكبرى، مما يهدد توليه مقعد القيادة الفنية لعملاق تورينو.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
منافسة على غلام
دخل باريس سان جيرمان ومارسيليا في صراع على ضم الظهير الجزائري فوزي غلام من نابولي.

وعبّر المدير الفني لنابولي جينارو جاتوزو عن رغبته في بيع غلام الأمر الذي جعل عملاقي فرنسا يدخلان في محاولات على ضم اللاعب الجزائري.

ليكيب
مهاجم ليل على أعتاب نابولي
كشفت الصحيفة أن مهاجم ليل النيجيري فيكتور أوسيمين أصبح على بعد خطوات من الانتقال إلى نابولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب النيجيري رفض الانتقال إلى صفوف ليفربول أو مانشستر يونايتد من أجل الرحيل لنابولي.

google-playkhamsatmostaqltradent